زق زقان كووم


    بسسسسرعه دخلووو شوووفوو ههههه

    شاطر
    avatar
    ربي لاتبلانا

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010

    بسسسسرعه دخلووو شوووفوو ههههه

    مُساهمة  ربي لاتبلانا في الجمعة ديسمبر 03, 2010 9:48 am


    سلآم..
    كيف حآلكم ..؟
    بصرآحه انا بدخل في الموضوع على طول بدون لف ولا دوران
    انا من يومين كنت اتصفح في هالمنتدى اللي مامنه فايده
    وشفت ناس كل شخصيه تدل على اسلوبها في الكلام ومن البيئه القذره اللي بعضهم جايييين منهااا
    يعني بصرآآآآآآآحه شئ يخجل كيف ماتستحون اولاد وبنات وتسبون في بعض ومواضيع بايخه تعالو قولو كيف اذا تدخلو الحمام{ الله يكرمكم} ولا ايش لونها ومدري ايش ومواضيع بايخه بصراحه وماخذين الوضع فري ..!
    وشفت ناس الله يجازهم خير دخلو ينصحوكم بس اغلب الردود
    شفتها{حنا طفشانين بس ندخل نطير طفشنا} ومدري ايش
    طيب طفشانين ماتسبون ماتشتمون ماتقولون هالكلام لبعض
    والله احس شئ يفشل حتى لو ماتعرفون بعض استحو ع الأقل
    ولا كمان المنتدى مافي مدير وكل من جا هنا سب في التاني
    والله اقولها لكم انكم انتو
    ماعندكم{ كرااااااااااااااامه }
    بنت ولا رجال بصرااااحه كرامتكم ممسووووحه
    استحو ع الأقل كل حرف كل كلمه كل صوره بتشوووفها ربي بيحاسبكم عليها وراح يسير عليكم ذنب اللي يقراها شوفو كم عين راح تشوفها وكم ذنب راح يسير عليكم
    وفي صور بصراحه كل وحده تدل على شخصيتها وقلة ادبها وقلة تربيتها ...!!
    وانتووو بششششر ابغا اعرف ماتحسو كيف كل وحده تقول لتانيه انتي ز*
    ولا ع الأقل اذا مابتحترمو نفسكم احترمو النعمه مثل بعض الألقاب
    {ز** بالطماطم ..ز** بالذره .... والخ}
    .. استغفرالله ..
    وحتى لو مافي اداره كل شخصيه تكون مسؤؤله عن نفسها
    يعني مو على بال بتكتبون كلام قليل ادب مافي اداره ماراح تتحاسبون او ماراح تنطردون من المنتدى
    بس ربي فووووووق شااايف وراح يحااااسب كل شخص فيكم
    والله وفي موضوع شفته حسيت انه صاحب الموضوع مو متربي من جد انتو تسبون نفسكم مع بعضكم
    بس ليه يووصل الى انكم تسبون النبي ادم عليه السلآم
    ولا تحاولو انكم تضحكو الغير في انكم تسبوالأنبياء

    وانا بصرااااحه لو بجلس لين باكر محا اخلص
    على اسلوبكم اللي يفششششل
    وياليت ماتنسووو انه ربي موجووود
    واي كلمه راح تكتبوها الله بيحاسكم عليها
    وخلو عندكم شخصيه حتى لو كنتو طفشانين يعني تطفشو تسير شخصيتكم مييييح
    والله انا اقول كل هالكلام كلو عشانكم انتو
    وعشآن كل لحظه راح تكتبو فيها الله راح يحاسبكم
    وانه كل شخصيه فيكم يكون لها اسلوبها ..
    والله يهديكم ويهدي الجميع ..
    ..
    Smile واتمنى تقرون بكل رحآبة صدر
    وبدون سب او شتم او لعن
    والله فوووووووووووووق وشاااااايف كل شئ..
    مع السلآمــــه

    سهال بالذره

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010

    رد: بسسسسرعه دخلووو شوووفوو ههههه

    مُساهمة  سهال بالذره في الجمعة ديسمبر 03, 2010 10:44 am



    آآآآآآول شيء جزآك آلله خير , ثآني شيء فيه آشيآء بعلقه عليهآ مآ آعجبتني tongue

    1- صور آلزقآن مآ نآخذ آثآم عليهآ لكن آذآ كنتي تعآنين صور ثآنية صح هذي من جد مهيب حلووة آبدآ و ربي يهديهم

    2- من نآحية آلنعمه بسآلك سؤآل يعني مآقد صآرت لك تزقين زق بآلطمآط آو بآلذره آوحتى بآلجح تصير صح آو لآ يعني آلموضوع مآ فيه سب للنعمه آو عدم آحترآم هذي آشيآء تصير في جسمنآ و عبرنآ عنهآ مآ فيهآ شيء

    3- مآشآء آلله عليك شكلك قآريه كل موآضيع آلمنتدى لآنك شآيفة شيء مآ بعد شفته شكل آلموضوعآت شدتك

    4- آلمنتدى مآ رآح يطلع لك آلآ آذآ كتبتي بآلبحث زق آو كل زق آوووكي يعني لآتسوين نفسك آم آلنظآفه

    و آكرر شكري على نصيحتك من نآحية آدم مع آني مآ شفتهآ لكن يعطيك آلعآفيه

    رديت بكل آدب و عدم سب و آنآ خلقه مآ آلعن

    سلآلآم
    avatar
    ربي لاتبلانا

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010

    رد: بسسسسرعه دخلووو شوووفوو ههههه

    مُساهمة  ربي لاتبلانا في الجمعة ديسمبر 03, 2010 12:12 pm

    سهال بالذره كتب:

    آآآآآآول شيء جزآك آلله خير , ثآني شيء فيه آشيآء بعلقه عليهآ مآ آعجبتني tongue
    ......

    ويآآآك يـآآرب..
    كلن وله رآيه وانا اقبل رآيك في الأشياء اللي ماعجبتك من الموضوع بروح رياضيه ..
    .....
    1- صور آلزقآن مآ نآخذ آثآم عليهآ لكن آذآ كنتي تعآنين صور ثآنية صح هذي من جد مهيب حلووة آبدآ و ربي يهديهم
    ......
    الله يكرم الجميع من هالكلمه ..
    انا ماحددت صور قلت بعض الصووووور يعني في اشخاص صورهم الرمزيه وسخه والله ناس ماتستحي والله يهديهم ..
    ....

    2- من نآحية آلنعمه بسآلك سؤآل يعني مآقد صآرت لك تزقين زق بآلطمآط آو بآلذره آوحتى بآلجح تصير صح آو لآ يعني آلموضوع مآ فيه سب للنعمه آو عدم آحترآم هذي آشيآء تصير في جسمنآ و عبرنآ عنهآ مآ فيهآ شيء
    .....
    اوك كلن وله وجهة نظره بس ولو يعني ويش هالألقآب
    حتى لو تسير في حياتنا ليه نحولها انها كل ذا جزء من شخصيتنا
    يعني اي شئ راااح يسير في حياتك راح تحول للقب ..؟!!!!!
    او تعبرو عنه بهالأسلوووب ..؟؟!!!!!
    .......
    3- مآشآء آلله عليك شكلك قآريه كل موآضيع آلمنتدى لآنك شآيفة شيء مآ بعد شفته شكل آلموضوعآت شدتك
    .......
    ايوا قاريه كل الموووآآآضيع اللي هنا
    ليه تشدني بس كنت ابغا اشوف وش نهايتها معاهم ..
    لو مو قاريه كان ماكتبت الموضوع
    ولا يعني ايش رايج بكتب الموضوع وانا بس كذا مو عارفه شئ ..؟؟!!!!
    ............


    4- آلمنتدى مآ رآح يطلع لك آلآ آذآ كتبتي بآلبحث زق آو كل زق آوووكي يعني لآتسوين نفسك آم آلنظآفه
    ......
    اكيييد انااا ام النظافه بدووون ماتقولي لاتسوووين نفسج ام النظاااافه..
    انا ماكتبت هالكلمه في البحث بس وصل لي في المسن من وحده اعرفهاااا ..

    .....
    و آكرر شكري على نصيحتك من نآحية آدم مع آني مآ شفتهآ لكن يعطيك آلعآفيه
    ......
    عليه السلآم ..
    لا ولو لازم ننصح بعض العقول الجاهله ^^
    ويعااافيك ..
    ....
    رديت بكل آدب و عدم سب و آنآ خلقه مآ آلعن
    ....
    اوك حلو
    كل رد يعبر عن اسلوب الشخص..
    سلآلآم
    سلآم
    في حفظ الرحمن ..
    avatar
    ابى اشم طقعة

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010
    الموقع : soper.ahmed@hotmail.com

    رد

    مُساهمة  ابى اشم طقعة في السبت ديسمبر 04, 2010 4:41 am

    صراحة انا موا عارف بعض الناس تدخل او تكتب اسم زق وتجى تفلسف على الناس كنها معلمة فى فصل يعنى القافة مطاردة الواحد فى كل محل انا كنت اقول القافة فى المصريين بس بس الحين اقول القافة صارت ماركة اذا موا عاجبك المنتدى مافية داعى تقرائى كل المواضيع لا وبدقة متناهية بعد كان نصحتى وطلعتى بس زى مايقول المثل القافة ماتترك صاحبها نفسى اعرف من كلفك تجين هنا وتنصحين الناس بس من عطاك الحق تجى هنا وتنصحى وانتى شكوااالاتقولى انك من مواليد القمر بس نزلتى للارض تنصحى وترجعى بس

    أحب الأولاد و زقهم

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011

    رد: بسسسسرعه دخلووو شوووفوو ههههه

    مُساهمة  أحب الأولاد و زقهم في الجمعة يناير 21, 2011 5:21 am

    ههههـ

    صح لسااانكم ..



    بعدييين انتي شووو دخللللكـ ؟؟

    زقان يابس

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 02/06/2011

    رد: بسسسسرعه دخلووو شوووفوو ههههه

    مُساهمة  زقان يابس في الخميس يونيو 02, 2011 7:50 am

    يعني إنتي ما تزقين؟ أو يمكن زقتج فخار و ريحتها ياسمين؟!؟!
    غريب عجيب أمركم .. تدخلون و تشتركون في منتدى لإسمه زقان و بعدها تفلسفون؟ أنا أول يوم لي في هذا الصرح البني العملاق .. جئت باحثاً عن ضالتي الزقية فوجدت أناس زقيقة في قمة الروعة
    و المثل يقول يزق و يقول أووف خايسة
    مع تحيات زقان يابس مؤلم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 7:38 pm